مُنْتَدَيَات أَحْبَاب رَسُوْل الْلَّه صَل الْلَّه عَلَيْه وَسَلَّم
الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبَرَكَاتُه
نَشْكُر زِيَارَتَكُم مُنْتَدَيَات وُيُشَّرِّفْنَا ان تُسَجِّل فِي مَوْقِعَنَا الَاسَلامِي الْمَبْنِي عَلَى ادْارْة جَمِيْع اعْضَائِه لِنَعْمَل مَعَا لِلَّه ونَلْتَّقّى لِنَرْتَّقّى بِنَشْر كَلِمَة لَا الَا الْلَّه مُحْتَسِبِيْن للاجْر وَالْثَّوَاب مِن رَّب الْعَالَمِيْن

مُنْتَدَيَات أَحْبَاب رَسُوْل الْلَّه صَل الْلَّه عَلَيْه وَسَلَّم
الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبَرَكَاتُه
نَشْكُر زِيَارَتَكُم مُنْتَدَيَات وُيُشَّرِّفْنَا ان تُسَجِّل فِي مَوْقِعَنَا الَاسَلامِي الْمَبْنِي عَلَى ادْارْة جَمِيْع اعْضَائِه لِنَعْمَل مَعَا لِلَّه ونَلْتَّقّى لِنَرْتَّقّى بِنَشْر كَلِمَة لَا الَا الْلَّه مُحْتَسِبِيْن للاجْر وَالْثَّوَاب مِن رَّب الْعَالَمِيْن

مُنْتَدَيَات أَحْبَاب رَسُوْل الْلَّه صَل الْلَّه عَلَيْه وَسَلَّم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُنْتَدَيَات أَحْبَاب رَسُوْل الْلَّه صَل الْلَّه عَلَيْه وَسَلَّم

أِسُلامَى
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
#دورة ادارة علاقات العملاءCRM#مركز الخبرة الحديثة#METC Support

 

 #دورة ادارة علاقات العملاءCRM#مركز الخبرة الحديثة#METC

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مها المهدي

مها المهدي



#دورة ادارة علاقات العملاءCRM#مركز الخبرة الحديثة#METC Empty
مُساهمةموضوع: #دورة ادارة علاقات العملاءCRM#مركز الخبرة الحديثة#METC   #دورة ادارة علاقات العملاءCRM#مركز الخبرة الحديثة#METC Icon_minitimeالإثنين 20 نوفمبر 2017 - 9:09

#دورة إدارة علاقات العملاء CRM #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات #METC
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السادة الكرام
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات دعوتكم للتسجيل بدورة
دورة إدارة علاقات العملاء CRM
            اهداف الدورة:
[rtl]الفهم الواضح لإدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها[/rtl]
[rtl]مناقشة التحولات الهامة التي احدثتها إدارة علاقات العملاء[/rtl]
[rtl]سياسات التعامل مع العملاء[/rtl]
[rtl]تقنيات ادارة علاقات العملاء[/rtl]
[rtl]البيانات التي ترتكز عليها إدارة علاقات العملاء[/rtl]
[rtl]كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء[/rtl]
[rtl]كيفية إدارة شكاوي العملاء [/rtl]
[rtl]المشاركون[/rtl]
      مدراء المبيعات، التسويق، خدمات المشتركين ، العلاقات العامة
      العاملون بالبنوك والمؤسسات المالية والإستثمارية الذين لهم اتصالات مباشرة  بالعملاء
ستعقد الدورة فى الدول الاتية
)
ماليزيا – اسطنبول- جده –الرياض -الدمام - دبي - المغرب- القاهرة - الاسكندرية - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن - لبنان - فيينا - فرنسا - نيويورك - شرم الشيخ(
لمعرفة المحتوي العلمي وللتسجيل ولمزيد من الدورات يرجى التواصل من خلال
منسقة التدريب/ مها المهدي
Mobile, whatsApp : 00201022257137
Email:maha@metcegy.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
#دورة ادارة علاقات العملاءCRM#مركز الخبرة الحديثة#METC
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» #دورة ادارة المختبر وتقنيات المختبرات الحديثة #مركز الخبرة الحديثة METC
» دورة المهارات المتكاملة في ادارة وتخطيط وتقييم المشاريع مركز الخبرة الحديثة metc
» #دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز الخبرة الحديثة
» #دورة التقنيات الحديثة في الجرد المخزني مركز الخبرة الحديثة #METC
» #دورة الاتجاهات التطبيقية الحديثة لإدارة المستشفيات #مركز الخبرة الحديثة #METC

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنْتَدَيَات أَحْبَاب رَسُوْل الْلَّه صَل الْلَّه عَلَيْه وَسَلَّم :: الْمُنْتَدَيَات الْعَامَة :: المنتدي العام-
انتقل الى: