الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com
رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
خدمة العملاء وفن التعامل مع الجمهور
محاور الدورة :
الهدف:
[rtl]-[size=9] تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور.[/size][/rtl]
[rtl]-[size=9] تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية.[/size][/rtl]
[rtl]-[size=9] تمكين المشاركين من التعرف على الانماط السلوكية للعملاء و الجمهور و تدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.[/size][/rtl]
[rtl]-[size=9] تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية.[/size][/rtl]
[rtl]-[size=9] تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة اجسادهم.[/size][/rtl]
[rtl]المعنيين:[/rtl]
[rtl]الموظفين الاداريين وموظفي العلاقات والسكرتارية و مدراء المكاتب وموظفي الدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء و الذين يتطلب عملهم التعامل مع االجمهور الداخلي و الخارجي.[/rtl]
[rtl]المحتويات:[/rtl]
[rtl]·[size=9] مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق التعامل مع الناس الصعبين.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام الناتجة عن التعامل مع العملاء والجمهور.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق التعامل مع شكاوي العملاء.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.و تمكين المشاركين من التعرف عما يجول بخاطر العملاء من خلال حركة كل عضو في جسم العملا.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] الطرق و الاساليب الحديثة في فهم العملاء و خلق الالفة معهم من خلال علم البرمجة اللغوية العصبية الذي احدث تغيير جذري في هذا المجال.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طريقة التعامل مع كل من الاشخاص البصريين و السمعيين و الحسيين و اسلوب اقناع كل منهم بتحديد الكلمات المناسبة لمخاطبة كل منهم[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تمارين و حالات عملية.[/size][/rtl]
[rtl][url][/url][url][/url][/rtl][url]
[rtl]تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]
[rtl]تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .[/rtl]
[rtl]- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
[rtl]* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *[/rtl]
[rtl]ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين
[/url]
[rtl]يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com[/rtl]