مُنْتَدَيَات أَحْبَاب رَسُوْل الْلَّه صَل الْلَّه عَلَيْه وَسَلَّم
الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبَرَكَاتُه
نَشْكُر زِيَارَتَكُم مُنْتَدَيَات وُيُشَّرِّفْنَا ان تُسَجِّل فِي مَوْقِعَنَا الَاسَلامِي الْمَبْنِي عَلَى ادْارْة جَمِيْع اعْضَائِه لِنَعْمَل مَعَا لِلَّه ونَلْتَّقّى لِنَرْتَّقّى بِنَشْر كَلِمَة لَا الَا الْلَّه مُحْتَسِبِيْن للاجْر وَالْثَّوَاب مِن رَّب الْعَالَمِيْن

مُنْتَدَيَات أَحْبَاب رَسُوْل الْلَّه صَل الْلَّه عَلَيْه وَسَلَّم
الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبَرَكَاتُه
نَشْكُر زِيَارَتَكُم مُنْتَدَيَات وُيُشَّرِّفْنَا ان تُسَجِّل فِي مَوْقِعَنَا الَاسَلامِي الْمَبْنِي عَلَى ادْارْة جَمِيْع اعْضَائِه لِنَعْمَل مَعَا لِلَّه ونَلْتَّقّى لِنَرْتَّقّى بِنَشْر كَلِمَة لَا الَا الْلَّه مُحْتَسِبِيْن للاجْر وَالْثَّوَاب مِن رَّب الْعَالَمِيْن

مُنْتَدَيَات أَحْبَاب رَسُوْل الْلَّه صَل الْلَّه عَلَيْه وَسَلَّم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُنْتَدَيَات أَحْبَاب رَسُوْل الْلَّه صَل الْلَّه عَلَيْه وَسَلَّم

أِسُلامَى
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
#دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز الخبرة الحديثة Support

 

 #دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز الخبرة الحديثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مها المهدي

مها المهدي



#دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز الخبرة الحديثة Empty
مُساهمةموضوع: #دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز الخبرة الحديثة   #دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز الخبرة الحديثة Icon_minitimeالثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 12:36

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات ان يدعوكم للتسجيل في اقوي الدورات التدريبيه:
إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين
المشاركون
هذا البرنامج موجه إلى كافة العاملين في مجال خدمة العملاء في شركات التأمين 
أهداف البرنامج 

  • التعرّف على أسباب النجاح الكامنة وراء تطوير أسلوب خدمة العملاء في شركات التأمين ليصبح نظاماً كاملاً شاملاً.
  • تعلم مفاهيم وأساليب متطورة في منهجية خدمة العملاء في شركات التأمين بشكل عام وعملاء تأمين السيارات بشكل خاص .
  • تطوير مهارات محددة ومهمة لتقديم المنظمة وكافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها أثناء خدمة العميل .
  • تطوير القدرة على التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء .
  • إدارة فريق عمل "خدمة العملاء" في في شركات التأمين بفاعلية وبإنتاجية عالية .
  • مساعدة المشاركين في حل مشاكل و معالجة شكاوي العملاء في شركات التأمين بشكل عام وعملاء تأمين السيارات بشكل خاص .
  • رفع مستوى الجودة والنوعية في الخدمة المقدمة للعميل في شركات التأمين.

 
ستعقد الدورات فى الدول الاتية
)
ماليزيا – اسطنبول- جده –الرياض -الدمام - دبي - المغرب- القاهرة - الاسكندرية - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن - لبنان - فيينا - فرنسا - نيويورك - شرم الشيخ(

للمزيد من الدورات في مختلف المجالات
وللاستعلام عن مايخص الدورات من المحتوي والتكلفة والمكان والموعد يرجي التواصل معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه.
منسقة التسويق/ مها المهدي
Mobile, whatsApp,Viber: 00201022257137
E-mail:maha@metcegy.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
#دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين مركز الخبرة الحديثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنْتَدَيَات أَحْبَاب رَسُوْل الْلَّه صَل الْلَّه عَلَيْه وَسَلَّم :: الْمُنْتَدَيَات الْعَامَة :: المنتدي العام-
انتقل الى: